منزل مزدوج للبيع فى مدينة المستقبل بلوم فيلدز

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

4    4
رقم الإعلان: GB80269
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
253 م2
مساحة المبنى:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند بلوم فيلدز هو مشروع عقاري يقع في مصر، ويعد من أكبر المشاريع العقارية في المنطقة. يتضمن هذا المشروع المساحات المعدنية والخضراء، والبناءات التجارية والسكنية، والمجمعات التجارية والسياحية، ومجموعة من الخدمات العامة والتجارية المتنوعة.

الهدف من المشروع هو تحويل مصر مدينة المستقبل إلى واحدة من أكثر المدن المتقدمة في العالم. سيساعد هذا المشروع على تطوير البنية التحتية لمصر، وإضافة قيمة إلى الاقتصاد المحلي والإقليمي.

وسيكون هذا المشروع في كل من الطابقين الذين يشملان الطابق الأول والثاني. وسيشمل الطابق الأول على التجارة الخارجية والخدمات المتنوعة، والطابق الثاني على الخدمات المحلية المتنوعة.

ويشتمل المشروع على عدد من الميزات الإضافية، مثل تطوير الخدمات المحلية للأشخاص المهملين، وتطوير خدمات الإنترنت والتكنولوجيا الحديثة، وإنشاء منطقة حرة تجارية لتشجيع الأعمال الصغيرة والمتوسطة، وإنشاء محطات تلفزيونية وإذاعية لتوزيع المحتوى الإعلامي والترفيهي، وإنشاء منطقة تجارية متخصصة للأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة.

إن كمبوند بلوم فيلدز هو المشروع العقاري المثالي لتطوير مصر مدينة المستقبل، يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات للمشتركين في المشروع.