شقق غرفتين للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

2 غرف شقة للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

2    2
رقم الإعلان: GB80227
3,550,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,696 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
112 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند بلوم فيلدز هو مشروع سكني كبير يقع في مدينة المستقبل، مصر. تم الإعلان عنه في عام 2020 من قبل الشركة المصرية الرائدة في مجال التطوير العقاري، الاسم التجاري للمشروع هو مشروع بلوم فيلدز.

يتميز كمبوند بلوم فيلدز بإنشائه الذي يضم عشرات المباني السكنية المختلفة، مثل شقق فاخرة وفلل وعقارات سكنية. يتميز المشروع بوجوده لإحدى المناطق الأكثر شعبية في مدينة المستقبل، وهو المنطقة الصناعية الشرقية. يقع المشروع في موقع ممتاز على بعد قليل من المطار الدولي، والطريق السريع الجديد الذي يربط المدينة بجنوب مصر.

يوفر كمبوند بلوم فيلدز أماكن سكنية ممتازة للجميع، من العائلات الصغيرة إلى الشباب الذين يبحثون عن الحياة المتميزة. يحتوي المشروع على عدد من المرافق الحيوية التي تشمل نادي صحي مجهز بالكامل، ملاعب تنس وغولف، حدائق وحمامات سباحة داخلية وخارجية، ومرافق سياحية أخرى. يحتوي المشروع أيضًا على مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية التي تزود المواطنين بالخدمات اللازمة.

أصبح كمبوند بلوم فيلدز أحد المشاريع الأكثر شعبية في مدينة المستقبل، ويتمتع المواطنون بحياة ممتازة في المشروع. يشكل المشروع مصدر رضا عالي للمواطنين والمستثمرين، ويضمن تطوير المنطقة والحصول على إنتاجية عالية.