بلوم فيلدز مدينة المستقبل شقق للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB78045
6,650,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
6,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
250 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند بلوم فيلدز هو مشروع سكني جديد لمجموعة تطوير مصر العقارية، في مدينة المستقبل بمصر. يتميز المشروع بموقعه الجذاب وتصميمه المعاصر الذي يتضمن جميع وسائل الراحة والترفيه الحديثة.

يتكون المشروع من عدد كبير من الوحدات السكنية الفاخرة والمصممة بشكل حصري، والتي تشمل شقق فاخرة وفيلات بحديقة. كما يضم المشروع العديد من المرافق والخدمات مثل مسابح رائعة ومناطق للشواء والاسترخاء، ومساحات خضراء واسعة.

تم تصميم كمبوند بلوم فيلدز ليلائم جميع الأذواق والاحتياجات، حيث يمكن للعائلات والأفراد الاستمتاع بأسلوب الحياة الجديد داخل المشروع. يقع المشروع في قلب مدينة المستقبل التي تتمتع بموقع مثالي وتطور عمراني مثير للاهتمام.

لا يوفر كمبوند بلوم فيلدز فقط مساحات سكنية مريحة وحديثة ، بل يوفر أيضًا مجموعة واسعة من المرافق ، بما في ذلك نادي رياضي مجهز تجهيزًا جيدًا ، ومناطق للعب الأطفال ، وصالة ألعاب ، ومطاعم ومقاهي ، ومساحات تجارية للمتسوقين.

ببساطة ، يتوفر في كمبوند بلوم فيلدز كل ما يحتاجه السكان في متناول أيديهم. إذا كنت ترغب في العيش في بيئة مريحة ومتكاملة الخدمات والمرافق ، فلا شك أن كمبوند بلوم فيلدز هو المكان المناسب لك.

المطور العقاري " تطوير مصر " قام بإطلاق هذا المشروع الرائع ورائد الأعمال المصري المشهور " تامر الفيومي " هو مصمم هذا المشروع الفاخر.

باختصار ، إذا كنت تبحث عن المساحات السكنية الرائعة في موقع مثالي ، فإن كمبوند بلوم فيلدز هو خيارك الأمثل. يوفر هذا المشروع السكني الأسلوب الحياة المثالي لمن يريدون العيش في بيئة مريحة وفاخرة ومتكاملة الخدمات والمرافق في مدينة المستقبل.