شقة 130 متر للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

شقة 2 غرف للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

2    2
رقم الإعلان: GB74839
2,003,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
2,003,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,407 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند بلوم فيلدز في مدينة المستقبل مصر هو عبارة عن عملية تطوير سكني سطحي تشمل الأحياء السكنية والتجارية والخدمية والترفيهية. وهو يشتمل على مجموعة متنوعة من المنشآت التي تحتوي على عدد من المنازل الفاخرة والمحلات التجارية والمنشآت الخدمية والترفيهية.

ويشتمل كمبوند بلوم فيلدز على عدد من المنازل الفاخرة التي تضم نصف فيلا ومنازل الطوابق الثلاث والأربع والخمس والستة والسبع والثمانية والتسعة والعشرين. ويشتمل كمبوند بلوم فيلدز أيضا على مجموعة من المحلات التجارية التي تشمل المطاعم والمحلات الخدمية والمنشآت الترفيهية.

ويشتمل كمبوند بلوم فيلدز على مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية التي تشمل المتنزهات والملاعب والمسارات الجوية والألعاب المائية والألعاب المائية الخارجية والألعاب الخارجية الأخرى. ويشتمل كمبوند بلوم فيلدز أيضا على مجموعة من المنشآت الخدمية التي تشمل المستشفيات والمدارس والمرافق الصحية الأخرى.

ويقدم كمبوند بلوم فيلدز مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل الخدمات الطبية والخدمات الإشرافية والخدمات الترفيهية والخدمات الإدارية والخدمات التعليمية. ويتميز كمبوند بلوم فيلدز بأنه يوفر بيئة مناسبة للعيش والعمل والترفيه والتعليم.