دوبلكس للبيع فى مدينة المستقبل بلوم فيلدز

دبلكسات للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB74490
8,800,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
8,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,460 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
263 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يحتضن كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل في مصر، مساحات وأحياء سكنية مميزة وعصرية، يسودها التصميم الحديث والفخم. ويتميز هذا الكمبوند بوجود المساحات الخضراء الوفيرة، التي تبلغ نسبتها 80% من مساحة الكمبوند، وهي ما تجعله منطقة مثالية للأطفال والعائلات.

يوفر الكمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل في مصر ، الكثير من الخدمات الإضافية التي تقود المقيمين في الكمبوند إلى التمتع بسلسلة من الرحلات الترفيهية والتسوقية داخل المدينة، حيث يحتوي على مبنى تجاري مكون من ثلاثة طوابق، كما يضم ملاعب رياضية ونادي اجتماعي.

يضم الكمبوند بنية تحتية متطورة ومتكاملة، ومساحات مختلفة للشقق بتصميمات ومساحات مختلفة، ما يتيح الفرصة للمشترين للاختيار حسب احتياجاتهم السكنية والشخصية. وتتميز الشقق في الكمبوند بوجود شرفات واسعة توفر إطلالات بانورامية مميزة، كما تعكس الفخامة والتميز في التصميم والانتهاء.

الكمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل مصمم ليوفر أسلوب حياة فاخر ومريح للمقيمين فيه، حيث يحتوي على مناطق مخصصة للأطفال والعائلات ومساحات خضراء تعزز شعور المقيمين بالاسترخاء والراحة، كما يضم مرافق ترفيهية مختلفة.

وبشكل عام، فإن كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل هو واحد من أفضل الكمبوندات في مصر التي تتميز بالتصميم الفخم والحديث، بالإضافة إلى موقعه المثالي، الذي يجعله منطقة مثالية للعائلات الكبيرة والمقيمين في القاهرة الجديدة، ويُعد خيارًا مثالياً للباحثين عن أسلوب حياة فاخر ومريح.