شقق 231 متر للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

شقة للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB69359
6,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
231 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

بلوم فيلدز هو مجمع سكني فاخر يقع في مدينة المستقبل الجديدة ، مصر. تم تطوير بلوم فيلدز من قبل شركة تطوير مصر ، وهو يقدم للمقيمين تجربة معيشية فريدة تجمع بين الراحة والرفاهية والأناقة.

تمتد بلومفيلدز على مساحة 415 فدانًا ، وتتميز بمناظر طبيعية خلابة تتميز بحدائق خضراء مورقة وميزات مائية ومساحات مفتوحة خلابة. تشمل المرافق داخل الكمبوند العديد من المرافق مثل النادي وحمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية والرياضات الخارجية وملاعب الأطفال التي تلبي الاحتياجات والتفضيلات المختلفة لسكانها.

تم تصميم الوحدات السكنية في بلوم فيلدز بشكل جمالي حديث ، مع نوافذ كبيرة وشرفات واسعة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية. وتتراوح أحجام الوحدات من شقق إلى منازل وفلل ، مما يلبي مختلف الأحجام العائلية. تم تصميم كل وحدة بتشطيبات على أعلى مستوى ، بما في ذلك أدوات المطبخ عالية الجودة ، والأرضيات الرخامية ، والأبواب الخشبية شبه الصلبة.

تم تصميم بلوم فيلدز للعمل وفقًا لممارسات صديقة للبيئة ، مع إجراءات مدمجة لكفاءة الطاقة ، وبرامج إعادة التدوير ، واستخدام الطاقة المتجددة حيثما أمكن ذلك.

مدينة المستقبل ، حيث تقع بلوم فيلدز ، هي مدينة جديدة في مصر توفر بيئة معيشية ممتازة مع بنية تحتية حديثة ، ومدارس دولية رفيعة المستوى ، وسهولة الوصول إلى المرافق الطبية والترفيهية ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعائلات.

في الختام ، تقدم بلوم فيلدز تجربة معيشية أنيقة في بيئة هادئة. مع وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، ومناطق المعيشة الفسيحة ، والالتزام بالممارسات الصديقة للبيئة ، فليس من المستغرب أن أصبح أحد المجمعات السكنية الأكثر شعبية في مدينة المستقبل. سواء كنت تبحث عن إقامة دائمة أو منزل لقضاء العطلات ، فإن بلومفيلدز هي الوجهة المثالية لأي شخص يبحث عن تجربة معيشية حصرية وراقية.