منزل مزدوج 4 غرف للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

4    4
رقم الإعلان: GB69065
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
253 م2
مساحة المبنى:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند بلوم فيلدز هو مشروع سكني فاخر يقع في مدينة المستقبل بمصر، ويتكون المشروع من 5 مراحل مختلفة الحجم والتصميم، ويتضمن 1000 وحدة سكنية متنوعة الأحجام والتصاميم من شقق وفيلات.

تم تصميم الكمبوند على يد مهندسين معماريين عالميين، ويتميز بتصميمه العصري والمبتكر الذي يوفر لجميع السكان الرفاهية والخصوصية التي يحتاجونها. يقدم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي تشمل مركز تجاري، ملاعب رياضية، حمامات سباحة، نادي صحي، مساحات خضراء واسعة، مكتبة، مول تجاري، وغيرها من المرافق الترفيهية.

كما يتميز الكمبوند بموقعه المتميز حيث يقع على طريق السويس الرئيسي ويوفر سهولة الوصول إلى المناطق المجاورة، بما في ذلك مدينة نصر ومصر الجديدة. كما يقع الكمبوند على بعد 10 دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي، مما يجعل الوصول إلى المكان أسهل للمسافرين المتعددين.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند أيضاً أمناً وحراسة 24 ساعة، وخدمة صيانة 24 ساعة في اليوم، ويستخدم أحدث تقنيات الأمان والمراقبة للحفاظ على سلامة السكان وممتلكاتهم.

بإجمالي كل ما تقدمه من مرافق وخدمات، يمكن القول بأن كمبوند بلوم فيلدز هو خيار رائع لمن يبحثون عن مكان رائع وآمن للعيش فيه في مصر.