شقة 123 متر للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

2 غرف شقة للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

2    1
رقم الإعلان: GB68586
1,763,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,763,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
123 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل هو مشروع سكني متكامل يقع في الجزء الشمالي من القاهرة، على بعد حوالي 20 كم من مطار القاهرة. تم تصميم المشروع بشكل عصري ومتكامل ليلبي احتياجات المجتمع المحلي. يتألف المشروع من عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة، مثل الشقق السكنية والفيلات الفاخرة، بالإضافة إلى المحلات التجارية والخدمات الاجتماعية والمنشآت الصحية. ويضم المشروع أيضًا عددًا من المرافق الخاصة بالمجتمع، مثل منطقة الشواء والمنتزهات والمطاعم والمحلات التجارية والنادي الخاص والمسابح الخاصة.

وقد تم تصميم المشروع بشكل خاص ليلبي طلبات المشتركين الذين يبحثون عن منزل جديد في مدينة المستقبل. يوفر المشروع وسائل الراحة والأمان التي يبحث عنها المشتركون، مثل الأمن الذكي والأمن المشترك والخدمات الصحية التي توفرها المشروع. كما توفر المشروع خدمات إضافية مثل المسبحات الخاصة والمنتزهات والمطاعم والمحلات التجارية والنادي الخاص.

ويعتبر كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل هو المشروع الذي يضمن على المشتركين الإقامة الرائعة والحياة الجيدة التي يبحثون عنها. يضم المشروع جميع المواصفات اللازمة لإنشاء مجتمع يستحق الحياة فيه، ويضمن أن يكون المشتركون في المشروع يستفيدون من كل الخدمات التي يوفرها المشروع.