فلل مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى بلوم فيلدز

فلل 3 غرف للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB61877
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
217 م2
مساحة المبنى:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

بلوم فيلدز مدينة المستقبل هي مدينة مصرية تقع على بعد سبعة كيلومترات من القاهرة وتتألف من ثلاثة مدن رئيسية وهي الجديدة، القديمة والشرقية.

بلوم فيلدز مدينة المستقبل هي المدينة الأكثر تنمية في مصر، وتشتمل على العديد من المشاريع الإستثمارية المتنوعة، مثل مشروع المصري الأول للسكن الذكي، ومشروع الطاقة الشمسية الأول، ومشروع الأرض الطبيعية الأول، وغيرها الكثير.

يتميز بلوم فيلدز مدينة المستقبل بالعديد من المشاريع الثقافية والإقتصادية والإستثمارية، والتي تشمل المشاريع الإستثمارية الأولى في مصر في مجالات التعليم الأساسي والثانوي والتكنولوجيا المتطورة، والصحة والأمن الإلكتروني والطاقة الشمسية والطاقة الكهربائية والطاقة المتجددة.

يتميز بلوم فيلدز مدينة المستقبل أيضًا بمشاريع السكن الذكي والتطوير العقاري الذي يشمل الشقق والمنازل الفاخرة والمجتمعات السكنية. يقدم المشروع أيضًا العديد من الخدمات الإضافية مثل التسوق والمطاعم والأنشطة الرياضية والترفيهية.

إن بلوم فيلدز مدينة المستقبل هي المدينة المستقبلية الأكثر تنمية في مصر، وتستثمر كثيرًا في التطوير والإستثمار الإستراتيجي لتحقيق الأمن والتنمية الاقتصادية والثقافية لمصر.