منزل مزدوج جاهز للاستلام للبيع فى بلوم فيلدز

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB60878
6,848,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
6,848,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
304 م2
مساحة المبنى:
225 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بلوم فيلدز مدينة المستقبل هي مدينة عصرية تقع في مصر، وتعتبر أول مدينة المستقبل في العالم العربي. تم تصميمها لتشكل المستقبل الذي يشبه المدن الحديثة الأخرى في العالم. يعرف المشروع أيضًا باسم مدينة المستقبل المصرية.

تشكل بلوم فيلدز مدينة المستقبل نقطة تجمع بين التكنولوجيا الحديثة والتاريخ الطويل للثقافة المصرية. يتميز المشروع بالتصميم الحديث والتكنولوجيا المتطورة، وهو مشروع إنتاجي يستخدم التكنولوجيا الجديدة لتطوير المناطق السكنية والصناعية والتجارية. يخضع المشروع للمعايير العالمية للجودة والأمان، ويضم العديد من المشاريع الإنتاجية المختلفة، مثل الطاقة المتجددة، الأنظمة الإلكترونية للإدارة الحضرية، والأنظمة الإلكترونية للحصول على الخدمات الحكومية.

يتميز بلوم فيلدز مدينة المستقبل بالخدمات الحصرية التي توفرها للسكان، مثل خدمات الصحة الآمنة والمنظمات الحكومية الآمنة، والخدمات الإلكترونية والأنظمة الحضرية الآمنة. يشترك السكان في نشاطات المجتمع المحلي والأنشطة المختلفة التي تشجع التعاون والتفاعل المحلي.

بلوم فيلدز مدينة المستقبل هي مدينة المستقبل الأولى في العالم العربي التي تجمع بين التكنولوجيا الحديثة والتاريخ الطويل للثقافة المصرية. يمنح المشروع السكان الفرصة للاستفادة من الخدمات الحصرية والمنظمات الحكومية الآمنة، والأنظمة الإلكترونية للإدارة الحضرية. يوفر المشروع أيضًا الفرصة للسكان للمشاركة في الأنشطة المحلية والتعاون مع المجتمع.