تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في بلوم فيلدز

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB56021
6,848,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,848,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
304 م2
مساحة المبنى:
225 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد "بلوم فيلدز" واحدة من أحدث وأكثر المشاريع السكنية المميزة في مصر. تقع المشروع في مدينة المستقبل في القاهرة الجديدة، ويتميز بتصميماته العالمية الراقية والتي تشد الأنظار.

يقدم "بلوم فيلدز" مفهوماً متكاملاً للحياة الحضرية المتطورة، حيث تضم الوحدات السكنية تصميمات فريدة وتقنيات بناء متطورة، وهذا ما يميز المشروع عن غيره من المشاريع السكنية.

في "بلوم فيلدز"، تم تصميم كل تفاصيل الوحدات السكنية بعناية واهتمام فائقين لتلبية احتياجات المقيمين. وحدات الشقق الفاخرة تتألف من استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم وشقق بثلاث غرف نوم. وتتميز جميع الشقق بتصميماتها الراقية والعصرية التي توفر الفخامة والراحة للسكان.

وبفضل موقعها المتميز في مدينة المستقبل، فإن "بلوم فيلدز" يوفر سهولة الوصول إلى جميع الخدمات والأماكن الحيوية اللازمة لقاطني المشروع. كما يتميز بمناظر خلابة للحدائق الطبيعية المحيطة، وخدمات متكاملة متعددة الاستخدامات كالمسابح والنوادي الصحية والمواقف وغيرها الكثير.

يعد "بلوم فيلدز" مشروعاً مبتكراً يتميز بالتزامه بالاستدامة والحفاظ على البيئة. ويتوافر بالمشروع العديد من الأنظمة الحديثة لتعزيز التبريد والتدفئة والحفاظ على الطاقة، بالإضافة إلى استخدام مواد بناء مستدامة وممارسات بناء صديقة للبيئة.

باختصار، "بلوم فيلدز" يوفر مفهوماً حديثاً للعيش المريح في بيئة حضرية متطورة ومستدامة، وهو بالتأكيد خياراً مثالياً لأولئك الذين يبحثون عن الرفاهية والرحابة والأناقة في نفس الوقت.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-57d7d1-3e6b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632