اسعار بلوم فيلدز مدينة المستقبل

دبلكسات للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB47377
9,800,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,692 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

بلوم فيلدز هي مدينة نموذجية في مصر، تقع على بعد حوالي 25 كم من القاهرة. وتشتمل هذه المدينة النموذجية على العديد من الخدمات المتكاملة التي تجعل منها مثالاً على المستقبل المصري.

بلوم فيلدز هي مدينة تتميز بالعديد من الوسائل المتكاملة التي تجعل منها مثالاً على المستقبل المصري. وتشتمل هذه الوسائل على الخدمات الاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية والتنموية الاقتصادية والبيئية. وتتضمن هذه الخدمات العديد من الخدمات التي تشمل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمؤسسات الخدمية والشركات التجارية والمراكز التجارية والمصانع والمحطات النقل العام والخدمات الصحية والتعليمية والثقافية الخ.

وتتميز بلوم فيلدز بالعديد من الأنشطة الترفيهية التي تتسم بالخصوصية والأمان والسلام. وتتضمن هذه الأنشطة المشاهدة الفنية والمسرحية، والألعاب الرياضية والمشاركة في الأنشطة الترفيهية المختلفة. وتوجد في المدينة أيضاً العديد من المتاحف والمحطات الإذاعية والتلفزيونية والمؤسسات الثقافية الخ.

وتقدم بلوم فيلدز العديد من الخدمات التي تساعد على تحقيق التنمية المستدامة والإنشاءات المستديمة. وتشمل هذه الخدمات الإنشاءات البيئية والتنمية الاقتصادية والترفيهية والثقافية والتعليمية والصحية. وتعتبر بلوم فيلدز مثالاً على المستقبل المصري الذي يشمل الإنشاءات المستديمة والتنمية المستدامة والخدمات المتكاملة التي تساعد على تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع.