شقة 189 متر للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

شقة للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB42863
4,309,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,309,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,798 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
189 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

بلوم فيلدز مدينة المستقبل هي مشروع عالمي يهدف إلى تطوير المدن الحديثة في مصر. يتم تطوير المشروع بالتعاون مع الحكومة المصرية والمؤسسات الدولية والأطراف الخاصة. تهدف هذه المدينة الجديدة إلى تحقيق التنمية المستدامة والتحقيق في الأهداف الاجتماعية والاقتصادية والبيئية. تشكل المشروعات التي تقوم بها بلوم فيلدز مدينة المستقبل مصر جزءاً مهماً من الإنجازات التي تحققها الحكومة المصرية في مجال التنمية المستدامة.

يشمل المشروع تطوير المناطق الحضرية الجديدة والمناطق الصحراوية والإضافة إلى ذلك تطوير البنية التحتية والخدمات في هذه المناطق. يتضمن المشروع أيضًا تطوير الأنشطة الإقتصادية في هذه المناطق من خلال تشجيع الاستثمارات الخاصة والحكومية والتوظيف الآمن والخدمات الصحية والتعليمية الكاملة. تهدف هذه الخطط الجديدة إلى تحقيق التنمية المستدامة للمصريين والتي تضمن تحسين الحياة اليومية للمصريين في هذه المناطق.

بلوم فيلدز مدينة المستقبل مصر هو مشروع عالمي يهدف إلى تطوير المدن الحديثة في مصر وتحقيق التنمية المستدامة للمصريين. يشمل المشروع تطوير المناطق الحضرية الجديدة والمناطق الصحراوية والإضافة إلى ذلك تطوير البنية التحتية والخدمات في هذه المناطق. يشمل أيضًا تطوير الأنشطة الإقتصادية في هذه المناطق من خلال الاستثمارات الخاصة والحكومية والتوظيف الآمن والخدمات الصحية والتعليمية الكاملة. هذا المشروع يعد خطوة هامة في تحقيق التنمية المستدامة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1be43b-8a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632