فلل 3 غرف للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

فلل 3 غرف للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB36808
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
217 م2
مساحة المبنى:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

بلوم فيلدز مدينة المستقبل هي مشروع بكالوريوس يشمل تطوير وتطوير منطقة بحيرة نابلس في مصر. المشروع بدأت في عام 2016 وسيكون بإنتهاءه أكبر مشروع مصري للإسكان الذكي والإنشاءات الصناعية والخدمات.

هدف المشروع هو توفير بيئة إقليمية حديثة وآمنة للمواطنين المصريين، وتوفير وسائل الراحة والأمان للمشاركين في المشروع. يتم تطوير المشروع باستخدام التكنولوجيا الحديثة التي تساعد على تحسين الجودة الحياتية للمواطنين المصريين. يشمل المشروع تجهيزات حديثة للخدمات الصحية والتعليمية والرياضية والثقافية والتنموية والإقتصادية.

إن المشروع سيساعد على تحسين شخصية محافظة نابلس وتطوير الخدمات الحكومية والخدمات المدنية. يشمل المشروع أيضا إنشاء منطقة تجارية حديثة ومنطقة تسوق تتضمن مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمنتجعات والفنادق. يشمل المشروع أيضا إنشاء منطقة مخصصة للأعمال الصغيرة والمتوسطة، وإنشاء منطقة تجارية حديثة وإنشاء منطقة تسوق جديدة.

يتوقع المشروع أن يساعد في تحسين الجودة الحياتية للسكان المصريين بالإضافة إلى تحسين الخدمات الحكومية والخدمات المدنية. وبإنتهاء المشروع، يأمل المشروع أن يكون نقطة إحياء للإقتصاد المحلي والسياسات الإدارية الحديثة في مصر.