فلل للبيع بالتقسيط في بلوم فيلدز

فلل 3 غرف للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB34352
12,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
12,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
304 م2
مساحة المبنى:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

بلوم فيلدز مدينة المستقبل هو مشروع جديد مترامي الأطراف يقع في القاهرة الجديدة ، واحدة من أسرع المناطق نموًا في العاصمة المصرية. تم تطوير المشروع من قبل شركة تطوير مصر ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر ، ويهدف المشروع إلى إنشاء مجتمع مستدام وحديث يوفر للمقيمين جودة حياة عالية.

تمتد بلوم فيلدز مدينة المستقبل على مساحة 415 فدانًا ، وتوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والتوين هاوس والفيلات المستقلة. ينقسم المشروع إلى عدة مناطق متميزة ، لكل منها طابعها الفريد ووسائل الراحة الخاصة بها.

قلب بلوم فيلدز مدينة المستقبل هو سنترال بارك ، وهي مساحة خضراء مورقة تغطي 30 فدانًا توفر للمقيمين مكانًا للاسترخاء وممارسة الرياضة والتواصل الاجتماعي. تتميز الحديقة بمسارات للمشي والجري ، ومسارات لركوب الدراجات ، ومرافق رياضية ، وملاعب ، ومناطق للتنزه ، فضلاً عن بحيرة مركزية توفر واحة هادئة في وسط المدينة الصاخبة.

بالإضافة إلى سنترال بارك ، تفتخر بلوم فيلدز مدينة المستقبل أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة الأخرى ، بما في ذلك مركز مجتمعي ومنطقة تجارية ومجموعة من منافذ البيع بالتجزئة. المركز المجتمعي هو مركز للأنشطة الاجتماعية والثقافية ، مع مرافق للرياضة والأحداث والتجمعات المجتمعية. تضم المنطقة التجارية المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم وغيرها من الخدمات ، وتوفر للمقيمين كل ما يحتاجونه لأسلوب حياة مريح ومريح.

تتمثل إحدى السمات الرئيسية لبلوم فيلدز المستقبل سيتي في تركيزها على الاستدامة والمسؤولية البيئية. تم تصميم هذا التطوير لتقليل تأثيره البيئي إلى الحد الأدنى ولتعزيز كفاءة الطاقة والحفاظ عليها. ويشمل ذلك استخدام مصادر الطاقة المتجددة ، والأسطح والجدران الخضراء ، وأنظمة إدارة المياه بكفاءة.

كما تلتزم بلوم فيلدز مدينة المستقبل بتعزيز أسلوب حياة صحي لسكانها. بالإضافة إلى سنترال بارك والمرافق الرياضية ، يتميز المشروع بمجموعة من المرافق الأخرى التي تشجع على النشاط البدني والرفاهية ، مثل اليوغا و