شقق 243 متر للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

شقة للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB142332
6,550,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,954 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
243 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند بلوم فيلدز واحدًا من أفضل المشاريع السكنية الفاخرة في مدينة المستقبل في مصر. يتميز المشروع بالتصميم الحديث والفاخر والمرافق الحديثة، مما يجعله فرصة رائعة للاستثمار في وحدة سكنية فاخرة في مدينة المستقبل.

يتوفر كمبوند بلوم فيلدز في مدينة المستقبل بمساحة 42 فدانًا ويحتوي على وحدات سكنية فاخرة تتوفر بمساحات مختلفة وتصميمات داخلية مختلفة. تتضمن الوحدات السكنية في المشروع الفيلات والتاون هاوس والشقق، وتتوفر فيها إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الخلابة.

يتميز كمبوند بلوم فيلدز بالمرافق والخدمات المميزة، بما في ذلك:

- موقف سيارات خاص لكل وحدة سكنية
- نادي صحي متكامل ومرافق اللياقة البدنية
- حمامات السباحة الخاصة
- مناطق للأطفال والألعاب الخارجية
- مركز تجاري ومطاعم ومقاهي
- أمن وحراسة على مدار الساعة

يتميز كمبوند بلوم فيلدز بالموقع المميز الذي يتيح الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في مدينة المستقبل، بما في ذلك المدارس الدولية والمستشفيات والمراكز التجارية. كما يتوفر المشروع في موقع متميز يتيح الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في مدينة القاهرة، مما يجعله فرصة رائعة للاستثمار.

باختصار، تعد وحدات كمبوند بلوم فيلدز فرصة رائعة للاستثمار في وحدة سكنية فاخرة في مدينة المستقبل. يتوفر المشروع في موقع متميز يتيح الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في المدينة، كما يتميز بالموقع المميز الذي يتيح الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في مدينة القاهرة. يتميز المشروع بالمرافق والخدمات الحديثة التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2ee0e-3dd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632