شقة 127 متر ريسيل فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

2 غرف شقة للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

2    2
رقم الإعلان: GB142119
3,550,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,952 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
127 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 3,550,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,000,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

وج: مجتمع سكني فاخر من تطوير كابيتال جروب بشروق سيتي، مصر

البروج هو مجتمع سكني فاخر يتميز بتصميمه الرائع والراقي والمرافق المتميزة التي يوفرها لسكانه. يتضمن هذا المجتمع فيلل وشقق مصممة بشكل رائع مع مجموعة واسعة من خيارات الترفيه والتسلية، ما يجعل البروج مكانًا مثاليًا للعيش.

تتميز البروج بموقعها الاستراتيجي، حيث تقع في قلب مدينة الشروق في مصر، مما يسهل الوصول إليها من أجزاء مختلفة من البلاد. كما يقع المجتمع بجوار مدينة القاهرة الجديدة ، مما يزيد من جاذبيته كوجهة استثمارية.

يتميز المجتمع بتصميمه الفريد والعصري، مع العديد من المرافق المتميزة التي تضيف لرفاهية السكان. يوفر المجتمع مجموعة واسعة من العقارات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والدوبلكسات، والتي تم تصميمها بشكل متقن لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية والخصوصية.

تتميز الشقق والفيلات في البروج بالمساحات الواسعة والإضاءة الطبيعية الممتازة، والتشطيبات العالية الجودة والمرافق التي تلبيتياجات الأسر الحديثة. ويعمل المجتمع على تحقيق الاستدامة البيئية، من خلال استخدام أنظمة التدفئة والتبريد الصديقة للبيئة، وأنظمة إدارة النفايات من الآخر.

يتضمن المجتمع أيضًا عدة مرافمكن للسكان الاستمتاع بها. وتشمل المسابح ومراكز اللياقة البدنية ومسارات الدراجات والملعب والحدائق الجم