تاون هاوس نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في بلوم فيلدز

3 غرف تاون هاوس للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB125758
6,848,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,848,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
304 م2
مساحة المبنى:
225 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر تاون هاوس نصف تشطيب في بلوم فيلدز واحدة من الفرص العقارية المميزة في مصر، حيث يتميز هذا المشروع بتصميم فريد وموقع استراتيجي مميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز المشروع بالتصميم العصري والفاخر، ويضم مجموعة من تاون هاوس نصف تشطيب للبيع بالتقسيط، مما يوفر فرصة رائعة للأفراد الذين يبحثون عن العيش في بيئة فاخرة وحديثة في مصر.

تتميز تاون هاوس نصف تشطيب في بلوم فيلدز بالتصميم العصري والفاخر، وتتميز الوحدات بالمساحات الكبيرة والتصميم العملي والمريح. تضم جميع الخدمات والمرافق الحديثة التي تلبي مختلف الاحتياجات والمتطلبات، بما في ذلك المسابح والنوادي الرياضية والمناطق الخضراء والمناطق الترفيهية والأمنية.

يتميز مشروع بلوم فيلدز بالموقع الاستراتيجي المميز، حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويتوفر في المشروع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمستشفيات والمدارس والجامعات.

تتوفر في تاون هاوس نصف تشطيب في بلوم فيلدز فرصة رائعة للأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة فاخرة وحديثة في مصر، ويعد الاستثمار في هذا المشروع فرصة استثمارية مثالية للأفراد الذين يرغبون في الاستثمار في المستقبل. كما يتيح المشروع فرصة للأفراد للحصول على تمويل بالتقسيط، مما يوفر فرصة للأفراد الذين يرغبون في الحصول على تاون هاوس نصف تشطيب بأسعار معقولة.

تعد تاون هاوس نصف تشطيب في بلوم فيلدز فرصة رائعة للاستثمار في العقارات في مصر، حيث يتميز المشروع بالتصميم العصري والفريد والموقع الاستراتيجي المميز، ويوفر فرصة للأفراد للاستثمار في المستقبل. ويشرف على تطوير المشروع شركة بلوم فيلدز العقارية، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-56db7d-a75.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632