منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى مدينة المستقبل بلوم فيلدز

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB124445
6,848,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
6,848,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
304 م2
مساحة المبنى:
225 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت بلومفيلدز مصر ، وهي مطور عقاري رائد في البلاد ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، وهو مجردة توأم شبه معروضة للبيع في موستاكال سيتي. يقع المشروع في موقع رئيسي في قلب المدينة ، مما يوفر للسكان الوصول بسهولة إلى جميع وسائل الراحة والمرافق التي يحتاجونها.

تم تصميم المنازل التوأم شبه المنقولة للبيع في Mostakbal City لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح. المنازل واسعة ومصممة بشكل جيد ، مع التشطيبات الحديثة والمواد عالية الجودة المستخدمة في جميع أنحاء. يتميز كل منزل بغرفة معيشة كبيرة ومنطقة لتناول الطعام والمطبخ في الطابق الأرضي ، مع أربع غرف نوم وثلاث حمامات في الطابق الأول.

تأتي المنازل أيضًا مع حديقة خاصة ومساحة لوقوف السيارات ، مما يوفر للسكان مساحة خارجية واسعة للاسترخاء والترفيه. يقع المشروع في مجتمع مسور ، مما يوفر للسكان بيئة آمنة ومأمونة للعيش فيها.

Mostakbal City هي مدينة سريعة النمو في مصر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة للمقيمين. المدينة هي موطن لعدد من المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق وأماكن الترفيه ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعائلات والمهنيين على حد سواء.

تشتهر بلومفيلدز مصر بتطوراتها عالية الجودة ، مع التركيز على خلق مستدامة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b3877a-d2be.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632