شقق نصف تشطيب 110 متر للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

2 غرف شقة للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

2    2
رقم الإعلان: GB122877
3,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,818 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

أعلنت شركة Tatweer Misr ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، Compound Bloomfields ، الموجود في Mostakbal City. من المقرر أن يقدم المشروع تجربة معيشة فريدة من نوعها ، مع مجموعة من الوحدات السكنية ووسائل الراحة التي تلبي احتياجات العائلات الحديثة.

ينتشر مركب بلومفيلدز على مساحة 415 فدان ، وهو مصمم لتقديم نمط حياة متوازن يجمع بين الرفاهية والراحة والراحة. يتميز المشروع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، بأحجام وتخطيطات مختلفة لتناسب احتياجات العائلات المختلفة.

تتراوح الشقق الموجودة في مركب بلومفيلدز من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، في حين توفر دوبلكس والفيلات مناطق معيشة أكثر اتساعًا ، مع ما يصل إلى خمس غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات لتوفير تجربة معيشة مريحة وحديثة ، مع تشطيبات عالية الجودة ، وشرفات واسعة ، ونوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي والمناظر الخلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تقدم Compound Bloomfields مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات الأسر الحديثة. يضم المشروع ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس