شقة ريسيل فى بلوم فيلدز تطوير مصر

شقة 2 غرف للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

2    2
رقم الإعلان: GB110082
3,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,818 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 3,500,000
المقدم:
جنيه مصرى 281,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل في مصر، يعتبر واحدًا من أحدث وأرقى المشاريع العقارية في البلاد. يقع المشروع في مدينة المستقبل، الأحدث والأكثر تطورًا المدن الحديثة في مصر، ويوفر مساحات سكنية رفيعة المستوى وعصرية تلبي احتياجات الأفراد والعائلات الباحثة عن نمط حياة جديد ومنعش.

يضم كمبوند بلوم فيلدز مساحات واسعة وهادئة من الطبيعة الخلابة، تغطي أكثر من 415 فدانًا، وهو بذلك يعد أكبر مشروع سكني فاخر في المنطقة. ويتميز المشروع بتوفر وسائل الراحة العالمية، بما في ذلك الحدائق الخلابة والمناطق الخضراء والمسارات الرياضية وملاعب الألعاب الرياضية وحمامات السباحة، والتي تم تصميمها لتلبية احتياجات السكان الفريدة.

يتكون المشروع من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والفلل المتلاصقة والفلل المستقلة. وتم تصميم وتنفيذ جميع الوحدات لخلق مجتمع ودود ومرحب ويمتلك جو وأجواء من العيش بين الطبيعة. تتراوح الوحدات من شقق بغرفة واحدة إلى أربع غرف نوم، بينما تتراوح التاون هاوس والفلل من ثلاثة إلى سبعة غرف نوم، وذلك لتلبية اختيارات كافة الأذواق والاحتياجات.

تتمتع شركة تطوير مصراتة، المطور العقاري لكمبوند بلوم فيلدز بخبرة وكفاءة عالية في تطوير مشاريع فخمة وحصرية بتصميم وتنفيذ يولي اهتمامًا خاصًا بالتفاصيل والرفاهية والتميز. تم تصميم مباني المشروع لتتناغم بسلاسة مع المناطق المحيطة بها، مما يوفر للسكان تجربة سكنية هادئة ومنعشة.

تتمتع مدينة المستقبل بتصميمها المخطط بشكل جيد والتي تعد مدينة فرعية منظمة بشكل محكم توفر جميع وسائل الراحة والمرافق للعيش الحديث. يبلغ مساحتها 11,000 فدان، وتقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يوفر سهولة الوصول إلى مرافق وخدمات مختلفة، كلها ضمن متناول اليد.

وفي الخلاصة، يعد كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل خيارًا مثاليًا لأي شخص يرغب في تحقيق نمط حياة فاخر وعصري في مصر، حيث يوفر التجربة فريدة من نوعها مع وسائل الراحة عالمية المستوى والبيئة الهادئة والمنعشة. وبخبرة وخبرة شركة تطوير مصراتة في تقديم مشاريع سكنية من الدرجة الأولى، يمكن للسكان أن يتوقعوا العيش في مجتمع متناغم ومرحب يضع احتياجات ورغبات السكان في المقدمة.