فيلا للبيع فى بلوم فيلدز تطوير مصر

فلل 3 غرف للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB110001
12,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
12,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
304 م2
مساحة المبنى:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد مشروع كمبوند بلوم فيلدز من بين المشاريع الإسكانية الحديثة التي طورتها شركة تطوير مصر، والتي تتخذ من مدينة المستقبل في مصر مركزًا لها. تمتد مساحة المشروع على مساحة 40 فدانًا، ويضم 296 وحدة سكنية مختلفة الأحجام تطل على حدائق خضراء وروافد مائية.

تأسس مشروع بلوم فيلدز بهدف إيجاد بيئة معيشية هادئة وآمنة ومريحة للسكان، حيث يسعى تطوير مصر إلى تطوير مشاريع سكنية تلبي احتياجات الناس بمختلف فئاتهم. كما يجمع المشروع بين الطراز التقليدي والحضري المعاصر في تصميماته الداخلية والخارجية، مما يمنحها جوًا مميزًا.

وتتضمن المرافق المتاحة في كمبوند بلوم فيلدز مسابح خارجية وداخلية، ونادي رياضي، وحديقة عامة، ومساحات خضراء، وسوق للتجزئة، ومناطق للعب الأطفال، وأماكن للشواء، بالإضافة إلى أماكن واسعة لوقوف السيارات.

يتمتع كمبوند بلوم فيلدز بموقع استراتيجيٍ، حيث يقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق القاهرة السويس والمطار الدولي، مما يتيح التنقل بسهولة للسكان، ويقع بالقرب من مناطق التسوق والمدارس والجامعات الرئيسية.

يتميز مشروع بلوم فيلدز بالعديد من الخدمات الراقية وذات الجودة العالية، حيث تعمل الشركة على توفير أحدث التقنيات والوسائل الحديثة لتوفير أفضل الخدمات للمقيمين في المشروع.

ويتوافر في المشروع وحدات سكنية مخصصة للعائلات الصغيرة وكذلك الأسر الكبيرة، وتتميز هذه الوحدات بتصميمات جذابة ومساحات داخلية واسعة تلبي احتياجات السكان.

ويمتاز كمبوند بلوم فيلدز بالأمان والحرية، حيث تتوفر الشرطة والحراسة على مدار الساعة، ويتمتع السكان بحرية التنقل لأي وقت من الليل أو النهار في المشروع دون الحاجة إلى الخروج من البوابة الرئيسية.

في النهاية، نحن أمام مشروع سكني راقي وأمن خلق حياة سكنية راقية وأسلوب حياة مريح ومميز، ويجعل من مدينة المستقبل الوجهة الأفضل لتلبية احتياجات السكان المختلفة. وتعتبر شركة تطوير مصر واحدة من الشركات الرائدة في تطوير العقارات في مصر، وهي تشترك في تطوير العديد من المشاريع الإسكانية الحديثة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-573567-1227.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632