شالية ريسيل فى الساحل الشمالى بلومار

2 غرف شالية للبيع فى بلومار الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB70066
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

بلومار الساحل الشمالي هو عبارة عن مشروع كمبوند سكني يقع في منطقة الساحل الشمالي بمصر. يمتد المشروع على مساحة تقدر بـ ٢٥٠ فدان ويضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين فيلات وشاليهات وشقق.

يتميز بلومار بموقعه الجغرافي الرائع حيث يقع المشروع بجوار قرية الفيلات وهو مباشرة على البحر الأبيض المتوسط. كما يتميز المشروع بالعديد من المرافق الحديثة والمميزة مثل حمامات السباحة الخاصة والمشتركة والمناطق الخضراء الرائعة والملاعب الرياضية ومناطق الألعاب للأطفال والصالات الرياضية المجهزة بالكامل.

تم تصميم بلومار بشكل يلائم جميع الأذواق حيث يعتبر المشروع مثالياً للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والإستجمام بعيداً عن صخب المدينة. ويتكون المشروع من عدة مراحل للبناء وتم الإنتهاء من مرحلة كبيرة منها مما يعني أن المشترين يستطيعون الإنضمام إلى المجتمع الحالي الفعال في المشروع.

ويعتبر بلومار خياراً جيداً للذين يبحثون عن الاستثمار العقاري في مصر، حيث يوفر المشروع عائداً مرتفعاً على الاستثمار ويمكن إتمام الصفقات بطرق سهلة وبدون وساطة.

بشكل عام، يمكن القول أن بلومار الساحل الشمالي هو مشروع مميز وذو جودة عالية ويوفر للمقيمين المميزات الرائعة والعديد من الخدمات الراقية التي تساعد على الاستمتاع بإقامتهم بشكل أفضل. وبالتالي، فإن الإقامة في بلومار هي تجربة فريدة ورائعة وتعتبر الخيار الأمثل للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والأمن في مصر.