فيلا مستقلة للبيع فى بلومار

فلل للبيع فى بلومار - الساحل الشمالى

6
رقم الإعلان: GB60947
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

بلومار الساحل الشمالى مصر هو منطقة من الشاطئ الموجودة على الشاطئ الشمالي من مصر. يقع في منطقة الشمال الشرقي من البحر الأحمر ويحدها من الجزيرة العربية في الشمال. يشمل المنطقة الشاطئ الطويل الذي يطول حوالي 160 كم من الجزيرة العربية إلى بور سعد. يحتوي الشاطئ على عدد من المناطق الجميلة التي يمكن الاستمتاع بها من خلال السباحة والشواطئ الصخرية والشواطئ الرملية والمشاهد الخلابة.

يوجد في المنطقة عدد من الشاطئ الصخرية الجميلة التي تشكل مجموعة من الأحجار الصخرية المختلفة. يمكن للزوار السباحة في المياه الصافية والاستمتاع بالشواطئ الرملية. يشكل الشاطئ الشمالي من بلومار الساحل الشمالى مصر موقعاً مثالياً للذهاب للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة. يشتمل الشاطئ على العديد من الحيوانات البحرية الجميلة والطيور الخلابة مثل الغزال الأحمر والطائر الأخضر والطائر الأسود الأبيض والطائر الأصفر.

بلومار الساحل الشمالى مصر يشكل مكاناً رائعاً للسياح للاستمتاع بالطبيعة والاسترخاء. يشتمل الشاطئ على العديد من الشواطئ الصخرية الجميلة والشواطئ الرملية والمشاهد الخلابة. يوجد في المنطقة العديد من الحيوانات البحرية والطيور الخلابة والشجيرات الخضراء المثيرة للاهتمام. يشكل بلومار الساحل الشمالى مصر مكاناً رائعاً للاستمتاع بالطبيعة والاسترخاء.