شاليهات غرفتين للبيع فى بلومار الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى بلومار - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB60572
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

بلومار الساحل الشمالى مصر هو منطقة غنية بالطبيعة الخلابة في الجزء الشمالي من البحر الأحمر في مصر. وهي منطقة شاسعة من الشواطئ الخضراء، والأحواض الساحلية الخضراء، والمحيطات الخلابة التي تشمل الحيوانات البحرية المتنوعة. وتشتهر بلومار الساحل الشمالى مصر بحياتها الطبيعية الغنية، وذلك من خلال المشاهد الخلابة التي تشمل الشواطئ الخضراء، والأحواض الساحلية الخضراء، والأحياء البحرية الخلابة.

وتتميز بلومار الساحل الشمالى مصر بوجود فرص رائعة للغوص والسباحة بالإضافة إلى الزيارات البحرية. وتتميز المنطقة بشاطئها الخضراء الجميلة، والأحواض الساحلية الخضراء التي تشمل الحيوانات البحرية المتنوعة. وتشتمل بلومار الساحل الشمالى مصر على محافظة بلومار الشمالية ومحافظة بلومار الجنوبية. وتشتهر بلومار الساحل الشمالى مصر بإمكانية التمتع بالشواطئ الخضراء، والأحواض الساحلية الخضراء، والأحياء البحرية الخلابة.

وتشمل الأنشطة التي يمكن القيام بها في بلومار الساحل الشمالى مصر تجول في الشواطئ الخضراء، والأحواض الساحلية الخضراء، والأحياء البحرية الخلابة، والغوص، والسباحة، والصيد، والرحلات البحرية، والمشي في الشواطئ، والتزلج على الماء. ويمكن للزوار التمتع بالطبيعة الخلابة في بلومار الساحل الشمالى مصر، والاستمتاع بالشواطئ الخضراء والأحواض الساحلية الخضراء والأحياء البحرية الخلابة.

وتعتبر بلومار الساحل الشمالى مصر منطقة رائعة للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الخلابة. وتتميز بإمكانية التمتع بمشاهد خلابة عظيمة، والشواطئ الخضراء والأحواض الساحلية الخضراء والأحياء البحرية الخلابة. وتشتمل بلومار الساحل الشمالى مصر على العديد من الفنادق والمنتجعات المخصصة للزوار للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.