شاليهات متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى بلومار

شالية 2 غرف للبيع فى بلومار - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB55944
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

بلومار الساحل الشمالى مصر هو منطقة رائعة يوجد فيها العديد من الأماكن الساحرة التي تجعل من السهول مشاهدتها. وهناك العديد من الأماكن التي تقدم العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكن الاستمتاع بها. يمكن الاستمتاع بالتجول في الأشجار والحفر في الشواطئ والغوص في البحيرات. يمكنك أيضا الاستمتاع بالتجول في الأشجار الخشبية الجميلة التي تقع في المنطقة والذهاب للشواطئ للاستمتاع بالتجول في المياه والتجول في الأشجار المتواضعة.

ويوجد في هذه المنطقة العديد من الأماكن الرائعة التي يمكن الاستمتاع بها مثل مدينة القاهرة الجميلة ومدينة شرم الشيخ الجميلة ومدينة الإسكندرية الرائعة. يمكنك الاستمتاع بالغوص في البحيرات الخلابة والسباحة في الشواطئ والتجول في الأشجار المتواضعة. وهناك العديد من الأماكن التي توفر العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكن الاستمتاع بها مثل الصيد والتزلج والجولف.

وتقع المنطقة على الشاطئ الطويل الذي يحيط به البحر الأحمر، ويوجد هناك العديد من الشواطئ الخلابة التي يمكن الاستمتاع بالتجول فيها والسباحة فيها. كما يوجد هناك العديد من الحدائق الخضراء التي يمكن الاستمتاع بالتجول فيها والتنزه فيها. كما يوجد هناك العديد من المطاعم التي تقدم الأطباق المصرية الشهية والأطباق العالمية المختلفة.