شالية للبيع فى العين السخنة بلومار السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى بلومار السخنة - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB93128
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape And Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Jul 2023

قرية بلومار السخنة هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر التي تجذب الكثير من السياح المحليين والأجانب. تقع القرية في العين السخنة ، وتتميز بموقعها المثالي على البحر الأحمر مع طبيعة خلابة وجو هادئ ومريح.

تقدم القرية العديد من وسائل الرفاهية والخدمات لزوارها ، حيث تحتوي على عدد كبير من الفيلات والشاليهات المودرن والفاخرة والتي توفر كافة وسائل الراحة والترفيه ، مع تصميمات فاخرة وجذابة وأحجام متنوعة تناسب جميع الأذواق والميزانيات.

تحتوي القرية على عدد كبير من المرافق والخدمات الترفيهية مثل المسابح ، والنوادي الصحية ، وحدائق الأطفال ، والمطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات المحلية والعالمية وتضفي على الزائرين أجواء جميلة ورائعة.

بلومار السخنة هي الوجهة الأمثل لمن يرغبون في الاسترخاء والابتعاد عن ضغوطات الحياة اليومية ،وتوفر الأجواء المناسبة للتمتع بالاستجمام وصيد الأسماك ومختلف الرياضات المائية.

وبإختصار، فإن قرية بلومار السخنة في العين السخنة هي المكان المثالي للسياح الذين يسعون إلى قضاء عطلاتهم في بيئة آمنة ومريحة وذات جودة عالية. ويتميز المكان بمرافق وخدمات رائعة تضمن لزوارها إقامة رائعة ويمكن استدامتها في المستقبل.