شاليهات للبيع في العين السخنة بلومار السخنة سوبر لوكس

2 غرف شالية للبيع فى بلومار السخنة العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB88680
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 26 Jun 2023

القرية بلومار السخنة العين السخنة في مصر هي أحد القرى الأكثر انتشارا في مصر، ويقع في وسط البلاد على بعد حوالي 80 كم من القاهرة. تعتبر القرية السخنة العين السخنة من أهم القرى السخنة في البلاد، وهي تعتبر نقطة تجمع للأشخاص من جميع أنحاء البلاد.

تأسست القرية السخنة العين السخنة في القرن الثامن عشر وتسمى بهذا الاسم لأن المحيط الذي حولها يشبه عينا سخنتين. تقع القرية على الضفة الشرقية من نهر النيل وتشمل العديد من الشوارع المشتركة والمناطق السكنية والأحياء الحضرية والحدائق والموانئ.

تحتوي القرية السخنة العين السخنة على العديد من المشاهد الطبيعية الجميلة، كالغابات الخضراء والشواطئ الشاسعة والحدائق الخضراء والمشاهد الجبلية الخلابة. يوجد في القرية أيضًا العديد من المعالم التاريخية المشهورة، كمحطة القطار التاريخية ومسرح الأطفال وقصر الشاه.

يعتبر السياحة الحضارية والطبيعية من أهم الأنشطة السياحية في القرية السخنة العين السخنة، وهناك العديد من المطاعم والمحلات التجارية والمطاعم التي تحتوي على العديد من الأطباق الشهية المصرية. يوجد في القرية أيضًا العديد من الفنادق المختلفة للضيوف الذين يتجولون في القرية.