شالية متشطب للبيع بالتقسيط في بلومار السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى بلومار السخنة - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB84617
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 4 Jul 2023

كمبوند بلومار السخنة العين السخنة هو عبارة عن مشروع مجتمعي متكامل يتألف من عدد من المباني المختلفة التي تشمل المطاعم والمتاجر والمستشفيات والمؤسسات الثقافية والإقامات السياحية. يقع المشروع في محافظة الشرقية، ويشتمل على مساحة من الأراضي التي يبلغ عددها نحو ٤٠٠ فدان. يضم المشروع العديد من المؤسسات والأنشطة الاجتماعية التي تساعد في تحقيق الأهداف المطلوبة من قبل الشركة.

يشمل المشروع عدداً من المؤسسات التي تشمل المطاعم والمتاجر والمستشفيات والمؤسسات الثقافية والإقامات السياحية. يتميز المشروع بوجود العديد من الأنشطة التي تشمل الألعاب الرياضية والأشغال الفنية والأنشطة الترفيهية والأنشطة التعليمية والأنشطة الصحية والأنشطة الإجتماعية. يوفر المشروع العديد من الخدمات للمواطنين الذين يعيشون في المنطقة، كما يوفر الأمان والراحة للزوار.

يتميز المشروع بوجود العديد من المؤسسات الخاصة التي تساعد في تحقيق الأهداف المطلوبة من قبل الشركة. يوفر المشروع العديد من الخدمات التي تسهل الحياة للمواطنين والزوار من خلال التخصصات المختلفة التي يمكن الاستفادة منها. يضم المشروع أيضاً مجموعة من الأنشطة التي تساعد في تحسين الجو الاجتماعي والاقتصادي للمنطقة.