شالية متشطب 132 متر ريسيل فى بلومار السخنة العين السخنة,بلومار السخنة

شالية 5 غرف للبيع فى بلومار السخنة - العين السخنة

5    2
رقم الإعلان: GB65140
2,650,090 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,650,090 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,076 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
132 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 2,650,090
المقدم:
جنيه مصرى 570,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 22 Jun 2023

بلومار السخنة هو منتجع سياحي متكامل يقع بالقرب من العين السخنة في مصر، والذي يتيح للزوار الاستمتاع بالبحر والشواطئ الرملية الخلابة وتجربة الرياضات المائية والغطس والغوص في مياه البحر الأحمر.

يتميز بلومار السخنة بموقعه الاستثنائي المطل على خليج السخنة الرائع والذي يوفر للزوار إطلالات خلابة على البحر والجبال المحيطة به، والتي تعد مثالية لقضاء الأوقات الهادئة والممتعة للراحة والترفيه.

يحتوي منتجع بلومار السخنة على غرف وفيلات فاخرة مجهزة بأحدث التقنيات والمرفقات الحديثة، والتي تتميز بالراحة والفخامة والجمال، وتتميز بصالات فسيحة وأجنحة نوم واسعة وحمامات فخمة، ومناطق جلوس وتراسات خاصة.

كما يوفر المنتجع العديد من المطاعم الراقية والتي تقدم مجموعة من الأطعمة الشهية والمتنوعة، بالإضافة إلى المقاهي والبارات والنوادي الليلية الممتعة، والتي تتيح للجميع الاستمتاع بالأمسيات الساحرة والمشروبات اللذيذة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر منتجع بلومار السخنة مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية والثقافية، بما في ذلك الغطس والرحلات البحرية وتجربة الغوص والتزلج على الأمواج، وكذلك مناطق للألعاب المائية والألعاب الرملية الخاصة بالأطفال.

وأخيرًا، يعد منتجع بلومار السخنة مكانًا مثاليًا للزوجين الرومانسيين والأسر الراغبة في قضاء عطلة لا تنسى في مصر، حيث يقدم التجربة الفريدة في موقع خلاب على شاطئ البحر والخدمات الاستثنائية لتلبية كل احتياجاتهم.