بلومار السخنة العين السخنة شالية 100 متر للبيع

شالية 2 غرف للبيع فى بلومار السخنة - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB126623
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 6 Jul 2023

Blumar El-Sokhna هو منتجع فاخر يقع في العين السخنة بلومار السخنة ، مصر. يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر ، ويوفر مناظر خلابة للبحر والجبال المحيطة. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والاسترخاء في بيئة سلمية وهادئة.

يقدم المنتجع مجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف الفاخرة والأجنحة والفيلات. جميع الغرف مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، والسيارات الصغيرة. الأجنحة والفيلات تأتي مع شرفات خاصة أو شرفات ، وتوفر مناظر خلابة للبحر.

لدى Blumar El-Sokhna مجموعة من المرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين والاسترخاء. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة والمساحات الشمسية والرياضات المائية. هناك أيضًا حمامات سباحة في الهواء الطلق ، وحمام سباحة للأطفال ، وجاكوزي. يحتوي المنتجع على منتجع صحي يوفر مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه ودرك الجسم.

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه ومطعم المأكولات البحرية وبار بجانب المسبح. يقدم مطعم بوفيه مجموعة متنوعة من الأطباق الدولية ، بينما يتخصص مطعم المأكولات البحرية في أطباق المأكولات البحرية الطازجة. بجانب المسبح