شالية للبيع فى بلومار السخنة وادي دجلة

شالية 5 غرف للبيع فى بلومار السخنة - العين السخنة

5    2
رقم الإعلان: GB102241
2,650,090 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,650,090 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,076 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
132 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 2,650,090
المقدم:
جنيه مصرى 570,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 26 Jun 2023

بلومار السخنة هو منتجع شاطئي حصري يقع في العين السخنة ، مصر. مع مناظرها الخلابة على البحر الأحمر ، أصبحت وجهة شهيرة للغاية للسياح والسكان المحليين على حد سواء.
بلومار السخنة
يلبي المنتجع جميع أنواع المسافرين ، مع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة التي تتراوح من الفيلات الفاخرة إلى منازل الشاطئ والشقق والأجنحة. كل هذه تأتي مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات الحديثة مثل تكييف الهواء ، وواي فاي ، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة.

للضيوف الراغبين في الاسترخاء ، يقدم المنتجع عددًا من الأنشطة الترفيهية مثل حمامات السباحة والرياضات المائية والغطس والتزلج الهوائي والغوص وصيد الأسماك. هناك أيضًا مطاعم وبارات ومقاهي متاحة لتناول الطعام ، فضلاً عن سبا وخدمات التجميل.

يمكن للضيوف أيضًا استكشاف مناطق الجذب القريبة ، بما في ذلك منتزه البحر الأحمر الوطني وسلسلة جبال جبل علبة الشهيرة. كما يمكن الوصول بسهولة إلى التسوق والترفيه والحياة الليلية.

بشكل عام ، يعد بلومار السخنة مكانًا مثاليًا للهروب والاسترخاء أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر الأحمر. بفضل وسائل الراحة عالية الجودة والموقع المناسب ، يجعل هذا المنتجع تجربة عطلة لا تُنسى