شاليهات للبيع فى بلومار الدوم

4 غرف شالية للبيع فى بلومار الدوم العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB98866
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يحتوي المنتجع على إجمالي 273 غرفة وجناحًا ، وجميعها مجهزة تجهيزًا كاملاً بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وتلفزيون مع قنوات فضائية ، وثلاجة صغيرة ، وصندوق ودائع آمن ، وآلة لصنع الشاي والقهوة. تحتوي جميع الغرف على شرفات أو تراسات تطل على مناظر جميلة لخليج السويس أو حمامات السباحة بالمنتجع.

أحد أهم ما يميز المنتجع هو حمامي السباحة الكبيرين. يحيط بالمسبح الرئيسي تراس شمسي كبير ويضم بارًا بجانب المسبح. يوجد أيضًا مسبح للأطفال.

بالإضافة إلى السباحة ، يمكن للضيوف في Blumar El Dome الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة مثل كرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة وكرة القدم والتنس. يوجد أيضًا نادي للأطفال وجيم وسبا يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات والمساج.

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات تناول الطعام للاختيار من بينها. يقدم المطعم الرئيسي مجموعة واسعة من المأكولات العالمية على طراز البوفيه للإفطار والغداء والعشاء. يوجد أيضًا مطعم شاطئي يقدم أطباق المأكولات البحرية ومطعمًا للوجبات الخفيفة بجانب المسبح وبار اللوبي.

بلومار الدوم هي وجهة مثالية للعائلات والأزواج والمسافرين المنفردين الباحثين عن إجازة شاطئية مريحة وفاخرة. يقع في مكان مناسب على بعد ساعتين فقط من القاهرة ويوفر سهولة الوصول إلى ساحل البحر الأحمر المذهل