شاليهات 3 غرف للبيع فى بلومار الدوم العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى بلومار الدوم العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB94382
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند بلومار الدوم في العين السخنة بمصر من الكمبوندات السكنية الفاخرة الجديدة التي يتميز بها الطابع الحديث والأنيق. يقع الكمبوند في منطقة المدخل الأول للعين السخنة مباشرة على البحر الأحمر وهو يتألف من عدد كبير من الفلل والشاليهات الجميلة التي تتميز بتصاميمها العالمية.

تتوفر في الكمبوند العديد من الوحدات السكنية والتي تتراوح مساحتها بين 130 إلى 400 متر مربع, و تتميز بالفخامة والأناقة، ومجهزة تجهيزا كاملا ، والتي تشمل غرفة المعيشة وغرف النوم والحمامات والمطابخ. كما يتضمن الكمبوند حوالي 27 حمام سباحة، وملاعب لكرة القدم، وكرة الطائرة، وملاعب للأطفال وغيرها.

يوفر الكمبوند لمقيميه خليجًا خاصًا لليخوت، مع وجود رصيف وصالة استقبال وخدمات صيانة ورعاية لليخوت، مما يجعل الكمبوند مناسبًا لعشاق رياضة البحر. ويحتوي الكمبوند أيضًا على نادي للياقة البدنية وغرف سبا ومنتجع صحي، مما يوفر للمقيمين إمكانية الاسترخاء والاستجمام.

يتميز الكمبوند بخدمات الأمان على مدار 24 ساعة، حيث يتم توفير الحراسة والمراقبة الأمنية المنتظمة للكمبوند ووحداته، وكل المسارات داخل الكمبوند مخصصة للمشاة. كما يتمتع الكمبوند بتصميمات هندسية عصرية متطورة جعلته مثاليًا للحياة الفاخرة والمريحة.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد العديد من المرافق التجارية والترفيهية في المنطقة المحيطة بالكمبوند، مما يجعله مكانًا مريحًا ومثاليًا للإقامة الأسرية والسياحية.

بإجمالي، يُعَد كمبوند بلومار الدوم العين السخنة مصر من الكمبوندات المميزة والفاخرة التي تتيح للمقيمين الاستمتاع بأرقى التجهيزات التي تلبي احتياجات السكن النوعية والعصرية.