بلومار الدوم شالية للبيع فى العين السخنة احدى مشاريع وادي دجلة

شالية 3 غرف للبيع فى بلومار الدوم - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB103469
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Blumar El Dome هو منتجع فاخر يقع في عين Sokhna ، مصر. إنه يقع على ساحل البحر الأحمر ، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من القاهرة ، مما يجعلها وجهة مثالية لكل من السكان المحليين والسياح. يقدم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة ، مما يجعله المكان المثالي لقضاء عطلة مريحة وممتعة.

إقامة

يقدم Blumar El Dome مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتناسب الاحتياجات والتفضيلات المختلفة. يحتوي المنتجع على 180 غرفة وأجنحة ، وكلها مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. الغرف واسعة ومريحة ، مع مناظر خلابة للبحر الأحمر أو الحدائق المورقة في المنتجع.

مرافق

يحتوي المنتجع على مجموعة من المرافق لتلبية احتياجات ضيوفه. هناك ثلاثة حمامات سباحة ، بما في ذلك حمام السباحة للأطفال ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية مثل الغطس والغوص وركوب الأمواج.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء على الأرض ، هناك ملاعب تنس ، ومركز للياقة البدنية ، ومنتجع صحي. يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه ودرك الجسم ، لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والاسترخاء.

تناول الطعام

bl