مكتب ادارى جاهز للاستلام 169 متر للبيع فى بزنس بلس القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى بزنس بلس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93597
4,995,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,995,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,556 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
169 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أطلقت Catalyst New Cairo ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مركبًا جديدًا يسمى Business Plus. يقع المركب في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرموقة والمراجعة في المدينة.

تم تصميم Business Plus لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ورجال الأعمال. يوفر المجمع مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المكاتب ومتاجر البيع بالتجزئة وسلاح العرض. تتوفر المساحات بأحجام وتخطيطات مختلفة ، مما يجعل من السهل على الشركات من جميع الأحجام العثور على المساحة المثالية لتناسب احتياجاتهم.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Business Plus هي موقعها الاستراتيجي. يقع المركب في قلب New Cairo ، التي تضم العديد من الشركات والبنوك والمؤسسات المالية متعددة الجنسيات. هذا يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تريد أن تكون على مقربة من عملائها وشركائها.

بالإضافة إلى موقعها الرئيسي ، تقدم Business Plus مجموعة من وسائل الراحة والخدمات المصممة لمساعدة الشركات على الازدهار. وتشمل هذه الأمن على مدار 24 ساعة ، وإنترنت عالي السرعة ، ومساحة واسعة لوقوف السيارات ، ومجموعة من المرافق في الموقع مثل المقاهي والمطاعم ومراكز اللياقة البدنية.

ميزة أخرى فريدة من نوعها في Business Plus هي خطط الدفع المرنة. يوفر المركب مجموعة من خيارات الدفع ، بما في ذلك خطط التقسيط والإيجار إلى

Types