مكتب ادارى جاهز للاستلام 117 متر للبيع فى بزنس بلس القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى بزنس بلس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB79049
8,990,795 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,990,795 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,844 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
117 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة واحدة من أهم وأكثر المدن الحديثة في مصر تطوراً خلال الفترة الأخيرة، لذا شهدت السنوات القليلة الماضية انتشاراً كبيراً للمشاريع العقارية الرائعة والحديثة في هذه المنطقة.

أحد هذه المشاريع المميزة هو كمبوند بزنس بلس، الذي يعد واحداً من أحدث المشروعات العقارية لمجموعة كتاليست العقارية والواقع بموقعٍ متميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

تنقسم المشروعات العقارية الموجودة داخل كمبوند بزنس بلس إلى شقق للسكن ومكاتب تجارية بإطلالات رائعة على المناظر الخلابة والغابات الخضراء المحيطة بالمشروع. كما يوفر المشروع لقاعات الاجتماعات والمناسبات لجعل الأحداث التجارية والسكنية أكثر سهولةً وأناقةً للعملاء.

يتميز كمبوند بزنس بلس بتصميم حديث ومختلف، حيث يتضمن مبانٍ وفيلات بأسلوب معمارى جميل وفاخر ويتمتع المشروع بمنظر عام آسر للبحيرات الصناعية والممرات الخضراء، مما يحوله إلى عالم ٍ من الجمال والخيال.

توفر المرافق الصحية داخل كمبوند بزنس بلس جميع الخدمات الصحية التي يحتاجها المستخدم في يومه، حيث يعمل إدارة المشروع على تزويد مالكي العقارات بكافة الخدمات المتعلقة بالتجارة والسكنية، بما في ذلك خدمات الحراسة والصيانة على مدار الساعة.

ويوفر كمبوند بزنس بلس لمالكي العقارات مواقف للسيارات ووسائل الراحة الأساسية، وتوازن مثالي بين الخصوصية والتواصل في مبنى واحد، لتحقيق الأفضل لأي شخص يبحث عن سكن فاخر أو مكتب تجاري يتوافق مع احتياجاته.

إذا كنت تبحث عن الفخامة والراحة في بيئة مميزة ومثيرة في قلب القاهرة الجديدة، فلن يخذلك كمبوند بزنس بلس، فهو الخيار الأمثل لقضاء حياتك وعملك.

Types