مكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في بريميم بيزنس سنتر

مكاتب للبيع فى بريميم بيزنس سنتر - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB75652
700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
20 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة مصر هو المشروع الأكبر والأغلى في الوطن العربي، ويمثل التطور الإقتصادي الذي يحققه البلد. يقع المشروع في القاهرة الجديدة ويتكون من عشرة مباني متضمنة بينها الكائنات التجارية والتجارية الخاصة بالتجارة الخارجية والتجارة الداخلية، والمباني الإدارية والمباني السكنية.

المشروع يشمل الأعمال التجارية المختلفة، ويشمل على سبيل المثال السوق الخاص بالإنتاج السياحي والتجاري والخدمات المالية، والخدمات الطبية والتعليمية والخدمات الإدارية والخدمات الأخرى. سيكون المشروع منطقة تجارية متكاملة تشمل التجارة الداخلية والخارجية، والخدمات المالية والخدمات الإدارية، والخدمات التعليمية والخدمات الطبية، والخدمات السياحية.

يشكل المشروع أيضا محورا مهما للتطور الإقتصادي في المنطقة، ويوفر العديد من الفرص الإقتصادية للمواطنين والشركات المحلية. يتيح المشروع الوصول إلى الأسواق العالمية والأسواق المحلية، ويحسن التواصل بين الأسواق المختلفة. يوفر المشروع أيضا بيئة للاستثمارات الأخرى، ويشجع التواصل الإقتصادي والتعاون الإقتصادي.

بالإضافة إلى ذلك، يشتمل المشروع على مجموعة من الخدمات التي تشجع الإقتصاد المحلي والدولي، مثل تطوير الخدمات المالية، والخدمات الإدارية، والخدمات التعليمية، والخدمات الطبية، والخدمات السياحية. ويوفر المشروع أيضا البيئة المناسبة لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة، والتي يمكن أن تشكل أساسا للتنمية الإقتصادية.

Types