محلات 90 متر للبيع فى بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة

محل للبيع فى بريميم بيزنس سنتر - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB62970
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة هو مركز تجاري يقع في المنطقة الصناعية الحديثة في القاهرة، مصر. يعتبر مركز التجارة الأول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأكبر مركز تجاري في المنطقة. بدأت بناء المركز في عام 2017 وأكملت في عام 2019. ويبلغ مساحة المركز حوالي 250 فدان، يضم حوالي 1000 متجر وحوالي 500 مطعم وفندق ومرافق أخرى.

يقع مركز بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة على الطريق السريع الجديد الذي يربط القاهرة بالصحراء الجنوبية، ويتميز بالوصول السريع إلى المطارات الدولية والمحطات القطارية الرئيسية. يوفر المركز العديد من الخدمات الإضافية للمستخدمين، مثل خدمات الشحن والتخليص الجمركي والتأمين الصحي والخدمات الطبية.

يتميز مركز بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة بالتصميم الحديث والمعماري المتميز يتضمن نظام تكييف متكامل ومرافق رياضية، وأيضا يوفر نظام كهربائي متكامل ومرافق ترفيهية وشبكة اتصالات متكاملة. توفر المركز أيضا العديد من الخدمات الإضافية للمستخدمين، مثل خدمات الطعام والشراء والإقامة والترفيه.

بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة هو مركز تجاري مذهل يتيح للمستخدمين الوصول إلى الخدمات التجارية المتنوعة والخدمات الإضافية التي تجعل من التسوق والإقامة ممتعة. يقدم المركز أيضا عروضاً وخصومات للمستخدمين ويوفر خدمات سياحية للزوار. يعتبر المركز مصدراً مهماً للأنشطة التجارية المتنوعة في المنطقة.

Types