محل 50 متر للبيع فى بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة

محل للبيع فى بريميم بيزنس سنتر - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54469
3,600,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يسعى الكثير من رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى الحصول على مكاتب فاخرة ومجهزة بكافة المستلزمات التي يحتاجونها لإنجاز أعمالهم بكامل كفاءة وفعالية. وهذا بالتأكيد يتطلب الكثير من المجهود والتكاليف للحصول على مكتب يزيد عن حاجتك وعلى مستوى عالٍ من الرفاهية.

ولحل هذه المشكلة يعتبر بريميم بيزنس سنتمر القاهرة الجديدة الموجود في مصر هو الحل الأمثل الذي يوفر لك ما تبحث عنه من بيئة عمل مثالية مزودة بأحدث تقنيات الاتصال والانترنت وجميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها المستأجرين.

يضم المركز عدة طوابق ويحتوى على عدد كبير من الغرف والمكاتب والصالات الاجتماعية المخصصة لاستقبال الزيارات وعمل الاجتماعات بكل راحة وسهولة، بالإضافة إلى المواقف المخصصة للسيارات والأمن الدائم والمراقبة بالكاميرات على مدار الساعة.

ويقع المركز في موقع مميز بمدينة القاهرة الجديدة، حيث تتوفر جميع الخدمات التجارية والترفيهية والثقافية، ويتوفر لديهم فريق عمل محترف يقدم خدمة عملاء متميزة ومجهز بأحدث التقنيات الذي يعطيك الراحة والطمأنينة الكاملة طوال الوقت.

يوفر بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة خدمات غاية في الأهمية للشركات والمؤسسات ورواد الأعمال، سواء كنت بحاجة للحصول على مكتب فردي أو مكتب لفريق عملك، وتوفر لك جميع الخدمات من الطابعة والماسح الضوئي إلى الإنترنت السريع وخدمة البريد والتلفاز بجميع القنوات العالمية.

الخلاصة، إذا كنت تبحث عن مكتب فاخر لأعمالك وتريد أن توفر المال مقابل الحصول على مكتب مناسب لك ومناسب لعملك فإن بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة هو الخيار الأمثل لك، حيث يوفر لك خدمات مميزة ومتكاملة لتلبية جميع احتياجاتك وأعمالك بكل راحة وسهولة.

Types