محل نصف تشطيب 20 متر للبيع فى بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة

محل للبيع فى بريميم بيزنس سنتر - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118497
1,440,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,440,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
20 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مصر ، مركز الأعمال الممتاز في القاهرة الجديدة ، مركبًا حديثًا ومتطورًا يوفر مجموعة من المساحات المكتبية عالية الجودة والخدمات للشركات من جميع الأحجام. يقع المركب في قلب القاهرة الجديدة ، ويتم وضعه في موقع استراتيجي لتوفير سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية والنقل العام وغيرها من المجالات التجارية الرئيسية.

يتكون المركب من ما مجموعه 5 مبانٍ ، يقدم كل منها مجموعة فريدة من الميزات ووسائل الراحة لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من الشركات. يتراوح حجم المباني من 4 إلى 7 طوابق ، وكل طابق مصمم لتوفير بيئة عمل مريحة ومثمرة.

واحدة من الميزات الرئيسية لمركز الأعمال الممتازة هي البنية التحتية للتكنولوجيا الحديثة. تم تجهيز المركب بالاتصال بالإنترنت عالي السرعة وأنظمة الأمان المتقدمة وغيرها من التقنيات المتطورة التي تضمن أن الشركات يمكنها العمل بكفاءة وأمان.

بالإضافة إلى البنية التحتية للتكنولوجيا المتقدمة ، يقدم مركز الأعمال الممتاز أيضًا مجموعة من خدمات الدعم لمساعدة الشركات على العمل بسلاسة. تشمل هذه الخدمات خدمات الاستقبال و Concierge ، وخدمات البريد والساعي ، وخدمات التنظيف والصيانة ، وأكثر من ذلك.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة المصممة لتعزيز تجربة العمل للموظفين. وتشمل هذه صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وتراس على السطح مع مناظر خلابة للمدينة ، ومجموعة

Types