محل تجاري 30 متر للبيع فى بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة

محل للبيع فى بريميم بيزنس سنتر - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106422
2,207,238 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,207,238 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,574 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
30 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مصر ، مركز الأعمال الممتاز في القاهرة الجديدة ، مركبًا حديثًا يوفر مجموعة من الخدمات والمرافق المتميزة للشركات من جميع الأحجام. يقع المركب في قلب القاهرة الجديدة ، ويتم وضعه في وضع استراتيجي لتوفير وصول سهل إلى المناطق التجارية الكبرى ومراكز النقل وغيرها من وسائل الراحة الرئيسية.

ينتشر المركب على مساحة واسعة ويتميز بمجموعة من المباني الحديثة المصممة لتلبية احتياجات الشركات. تم تجهيز المباني بأحدث التقنيات والبنية التحتية ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وأنظمة الأمان المتقدمة والأنظمة الموفرة للطاقة. يتميز المجمع أيضًا بمساحة وافرة لوقوف السيارات ، مما يجعل من السهل على الموظفين والزوار إيقاف سياراتهم.

واحدة من الميزات الرئيسية لمركز الأعمال الممتاز هي مجموعة مساحات المكاتب. يوفر المركب مجموعة متنوعة من المساحات المكتبية ، بما في ذلك المكاتب الخاصة ، والمساحات المشتركة ، والمكاتب الافتراضية. هذه المساحات مفروشة بالكامل ومجهزة بجميع وسائل الراحة اللازمة ، بما في ذلك المكاتب والكراسي وخزائن التخزين والإنترنت عالي السرعة. يمكن أيضًا تخصيص المكاتب ، مما يسمح للشركات بإنشاء مساحة تناسب احتياجاتها المحددة.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يقدم مركز الأعمال الممتاز أيضًا مجموعة من قاعات الاجتماعات والمؤتمرات. تم تجهيز هذه الغرف بأحدث تقنيات سهلة المرئية ويمكن أن تستوعب صغيرة وكبيرة

Types