مكتب ادارى للبيع بالتقسيط في بريميم بيزنس سنتر

مكاتب للبيع فى بريميم بيزنس سنتر - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104466
700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
20 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مركز الأعمال الممتاز في القاهرة الجديدة ، مصر هو منشأة حديثة تقدم مجموعة من الخدمات المتميزة للشركات من جميع الأحجام. يقع المركز في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق النابضة بالحياة والسرعة في المدينة ، ويمكن الوصول إليها بسهولة من جميع الطرق السريعة الرئيسية والنقل العام.

ينتشر المركب أكثر من 10000 متر مربع ويتألف من مبنيين ، ولكل منهما ستة طوابق من المساحات المكتبية. تم تصميم المباني لتوفير بيئة عمل حديثة ومريحة ، مع مكاتب واسعة ومضلة جيدًا والإنترنت عالي السرعة وأنظمة الأمان المتقدمة.

يوفر مركز Premium Business Center مجموعة من الخدمات لمستأجريه ، بما في ذلك المكاتب المفروشة بالكامل وقاعات الاجتماعات ومرافق المؤتمرات ومجموعة من خدمات دعم الأعمال مثل خدمات السكرتارية والطباعة والنسخ ودعم تكنولوجيا المعلومات. يحتوي المركز أيضًا على منطقة استقبال مخصصة ، يديرها فريق من الموظفين المحترفين والوديين ، والذين في متناول اليد للمساعدة في أي استفسارات أو طلبات.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لمركز الأعمال الممتازة في تركيزها على الاستدامة والودية البيئية. تم تصميم المباني لتكون موفرة للطاقة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وإضاءة LED ونظام حصاد مياه الأمطار. يشجع المركز أيضًا مستأجريه

Types