شقة متشطبة 244 متر للبيع فى بريكس طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3 غرف شقة للبيع فى بريكس طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    2
رقم الإعلان: GB92113
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
244 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Brix Boutique هي وجهة فريدة للأزياء تقع على طريق القاهرة-Alexandria Desert Road في مصر. يوفر البوتيك مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات وعناصر الديكور المنزلي التي يتم تنسيقها بعناية لتلبية احتياجات النساء الحديثات.

يستوحى اسم البوتيك من مقياس Brix ، والذي يستخدم لقياس محتوى السكر في الفواكه والخضروات. الاسم هو انعكاس لفلسفة البوتيك المتمثلة في تقديم منتجات عالية الجودة حلوة وصحية.

تتضمن مجموعة Brix Boutique مزيجًا من العلامات التجارية المحلية والدولية ، مع التركيز على الأزياء المستدامة والأخلاقية. مؤسس البوتيك ، رانيا أبو ناغا ، ملتزمة بتشجيع ممارسات الأزياء المستدامة ودعم الحرفيين والمصممين المحليين.

تتضمن مجموعة ملابس البوتيك مجموعة من الأساليب ، من عرضية إلى رسمية ، مع التركيز على القطع الخالدة التي يمكن ارتداؤها بعد الموسم. تشمل مجموعة الملحقات المجوهرات والأكياس والأوشحة ، وكلها مصممة لاستكمال مجموعة الملابس.

بالإضافة إلى الموضة والملحقات ، يقدم Brix Boutique أيضًا مجموعة من عناصر ديكور المنزل ، بما في ذلك الشموع والوسائد وأدوات المائدة. يتم اختيار هذه العناصر بعناية لتعكس جمالية البوتيك وتزويد العملاء بتجربة نمط حياة كاملة.

بوتيك بريكس