شقق للبيع فى بريكس, كمبوندات Cairo Alexandria Desert Road

شقة 3 غرف للبيع فى بريكس - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    2
رقم الإعلان: GB139738
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
224 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

تعتبر منطقة بريكس في الطريق الصحراوي بالقاهرة الكبرى، واحدة من أكثر المناطق السكنية الراقية والهادئة في مصر. توفر المنطقة مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق العامة، مثل الأسواق والمدارس والمستشفيات والحدائق العامة، إلى جانب العديد من المرافق الترفيهية والرياضية.

تتوفر في بريكس العديد من الشقق المتاحة للشراء، والتي تتراوح مساحاتها بين ١٠٠ و٥٠٠ متر مربع، وتتنوع في التصميم والتشطيبات. تتميز الشقق في بريكس بتصميمها العصري والفاخر، وتوفر للمقيمين المساحات الواسعة والتشطيبات العالية الجودة والمزايا العصرية.

تحتوي مجموعة كبيرة من الشقق في بريكس على شرفات خاصة توفر إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية والمناطق الخضراء المجاورة. كما تتوفر العديد من المرافق العامة والمرافق الترفيهية في المنطقة، مثل حمامات السباحة وملاعب التنس ومراكز اللياقة البدنية وغيرها، مما يجعلها الخيار المثالي للباحثين عن الحياة الفاخرة والراحة.

تتميز بريكس بموقعها المتميز بالقرب من الطريق الدائري والمناطق الحيوية مثل الحي الدبلوماسي والمهندسين، مما يسهل الوصول إلى أي مكان في القاهرة بسهولة. كما يوفر المشروع الأمان والراحة والخصوصية للمقيمين، ويحتوي على نظام حراسة أمني على مدار الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، يقع بريكس بالقرب من العديد من مشروعات كايرو اسكندرية ديزرت روود الرائدة، مثل كمبوند جراند هايتس ومشروع بورتو أكتوبر وغيرها، مما يوفر المزيد من الخيارات للباحثين عن الراحة والفخامة في السكن في كايرو اسكندرية ديزرت روود.

إذا كنت تبحث عن شقة فاخرة في منطقة هادئة ومريحة في كايرو اسكندرية ديزرت روود، فإن بريكس هي خيار مثالي لك. توفر المنطقة الراحة والخصوصية والأمان، بالإضافة إلى العديد من المرافق العامة والمرافق الترفيهية التي تجعل الحياة فيها ممتعة ومريحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a7a2c-721e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632