فيلا مستقلة متشطبة 7 غرف للبيع فى برايت سيتى القاهرة الجديدة

7 غرف فلل للبيع فى برايت سيتى القاهرة الجديدة

7    7
رقم الإعلان: GB82711
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1300 م2
مساحة المبنى:
650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند برايت سيتى هو الحل الأفضل للمطور العقاري المصري. يتميز برايت سيتى بأنه يوفر عدد كبير من الخدمات التي تجعل من السهل للمطورين العقاريين المصريين الوصول إلى الأراضي التي يريدون البناء عليها. يوفر الكمبوند خدمات مثل التحليل القانوني للأرض والتحقق من الصحة القانونية لها، والتحقق من صحة الوثائق المطلوبة للبناء. يوفر أيضا خدمات بحث الأراضي والتحقق من صحة الأراضي للبناء. يوفر برايت سيتى أيضا خدمات مثل التدقيق القانوني والتحقق من صحة الوثائق المطلوبة للبناء، والتحقق من صحة الأراضي للبناء، والتحقق من صحة الأراضي للبناء، والتحقق من صحة الأراضي للبناء، والتحقق من صحة الأراضي للبناء، والتحقق من صحة الأراضي للبناء، والتحقق من صحة الأراضي للبناء، والتحقق من صحة الأراضي للبناء، والتحقق من صحة الأراضي للبناء، والتحقق من صحة الأراضي للبناء، والتحقق من صحة الأراضي للبناء، والتحقق من صحة الأراضي للبناء، والتحقق من صحة الأراضي للبناء، والتحقق من صحة الأراضي للبناء، والتحقق من صحة الأراضي للبناء، والتحقق من صحة الأراضي للبناء.

برايت سيتى يوفر أيضا خدمات إدارية مثل التسجيل القانوني للشركات والتحقق من صحة الشركات التي تعمل في مجال البناء. يوفر برايت سيتى أيضا خدمات إدارية مثل التحقق من صحة المشاريع التي تقوم بها الشركات والتحقق من صحة الأراضي التي تستخدم لها الشركات. يوفر برايت سيتى أيضا خدمات إدارية مثل التحقق من صحة التعاقدات التي تتم بين الشركات المشاركة في المشروع والتحقق من صحة التعاقدات التي تتم بين الشركات المشاركة في المشروع.

برايت سيتى يوفر خدمات مثل التحقق من صحة التعاقدات التي تتم بين الشركات المشاركة في المشروع والتحقق من صحة التعاقدات التي تتم بين الشركات المشاركة في المشروع، والتحقق من صحة التعاقدات التي تتم بين الشركات المشاركة في المشروع، والتحقق من صحة التعاقدات التي تتم بين الشركات المشاركة في المشروع، والتحقق من صحة التعاقدات التي تتم بين الشركات المشاركة في المشروع. يقدم برايت سيتى خدمات مثل التحقق من صحة الوثائق المطلوبة للبناء والتحقق من صحة الأراضي التي تستخدم للبناء.

برايت سيتى هو الحل الأفضل للمطور العقاري المصري، فهو يوفر خدمات كاملة من التحقق من الأراضي والتحقق من صحة الأراضي للبناء والتحقق من صحة الأراضي للبناء والتحقق من صحة الوثائق المطلوبة للبناء والتحقق من صحة الشركات التي تعمل في مجال البناء والت