فيلا 5 غرف ريسيل فى برايت سيتى القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى برايت سيتى القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB65951
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
870 م2
مساحة المبنى:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

بالتأكيد ، برايت سيتي هو مجمع سكني تم تطويره حديثًا يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد المجمع على مساحة 45000 متر مربع ، ويتسع لأكثر من 1000 شقة سكنية ووحدة تجارية.

تقدم برايت سيتي مزيجًا فريدًا من الفخامة والراحة والحداثة في مكان واحد. تتنوع الوحدات السكنية بين استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم بالإضافة إلى الدوبلكس.

تم بناء الكمبوند بمعايير عالية الجودة باستخدام التصميمات المعمارية الحديثة ومجهز بوسائل الراحة الراقية. تم تجهيز المجمعات السكنية بأنظمة المنزل الذكي ، وهناك أمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن سلامة وراحة السكان.

تتميز برايت سيتي بمجموعة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة المتطورة مثل حمامات السباحة ومركز اللياقة البدنية ومناطق لعب الأطفال ومركز المجتمع. يقدم المركز المجتمعي خدمات متنوعة لتلبية احتياجات السكان اليومية ، مثل البنوك والسوبر ماركت والمطاعم والمقاهي ومحلات البيع بالتجزئة.

علاوة على ذلك ، تفتخر برايت سيتي بموقع لا مثيل له ، حيث تقع بجوار الجامعة الأمريكية في القاهرة وعلى بعد دقائق قليلة من كايرو فستيفال سيتي ومركز الترفيه في شارع التسعين ، مما يجعلها موقعًا متميزًا للأفراد الذين يبحثون عن قرب من البحث والتعليم ، ومراكز الترفيه.

بشكل عام ، يعد Bright City مجتمعًا كاملًا ومكتفيًا ذاتيًا ، ويوفر للمقيمين معيشة فاخرة ووسائل راحة عالمية وموقعًا ممتازًا. إنه مجمع سكني مثالي لأي شخص يبحث عن نمط حياة عصري ومريح في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a88d82-c382.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632