فيلا مستقلة 7 غرف للبيع فى برايت سيتى القاهرة الجديدة

فلل 7 غرف للبيع فى برايت سيتى - القاهرة الجديدة

7    7
رقم الإعلان: GB64403
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1300 م2
مساحة المبنى:
650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

تعد مدينة برايت سيتي القاهرة الجديدة، واحدة من أحدث المدن العصرية في مصر، حيث تم بناؤها في سنة 2008 بشكل لافت للنظر في منطقة القاهرة الجديدة، وهي مدينة تابعة لمحافظة القاهرة التي تتمتع بموقع متميز وميزة إستراتيجية حيث تبعد 15 كيلومتر عن مدينة الرحاب ومدينة مدينتي، وتوفر جميع وسائل الراحة والخدمات الضرورية التي تلبي جميع احتياجات السكان المقيمين في القاهرة الجديدة ومحيطها.

تقدم مدينة برايت سيتي القاهرة الجديدة كل ما يحتاجه السكان من مرافق وخدمات، فهي توفر لهم جميع أنواع المرافق الخدمية والتعليمية والثقافية والترفيهية والرياضية، حيث تم تجهيز المدينة بمراكز تسوق حديثة، ونوادي رياضية متميزة، ومساجد وكنائس ومدارس، بالإضافة إلى المستشفيات والمراكز الصحية والرعاية الطبية التي توفرها المدينة للسكان.

تم تصميم المدينة بشكل حديث وفريد، حيث تتميز بتصميمها المتميز والعصري، وتضم العديد من المباني السكنية الجميلة والمريحة، وتتميز أيضًا بتصميم الشوارع المتميز والفريد، والحدائق والمساحات الخضراء الواسعة في كل منطقة من مناطق المدينة، الأمر الذي يضفي على المدينة جوًا هادئًا ورائعًا للغاية.

وتتميز مدينة برايت سيتي القاهرة الجديدة أيضًا بموقعها المميز، حيث تتمتع بجوار الكثير من المدن والمناطق الرئيسية في مصر، مثل مدينة الرحاب ومدينة مدينتي والتجمع الخامس، مما يجعل المدينة مكانًا مناسبًا للعيش ولرفاهية السكان.

في النهاية، تتميز مدينة برايت سيتي القاهرة الجديدة بالكثير من المميزات العديدة والمتنوعة، حيث تجمع بين العصرية والتطور التكنولوجي وبين الهدوء والراحة، بالإضافة إلى موقعها المميز والمتميز في منطقة القاهرة الجديدة، والتي تجعلها إحدى أفضل المدن العصرية في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c7c153-14852.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632