فلل مستقلة متشطبة للبيع فى برايت سيتى

3 غرف فلل للبيع فى برايت سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB50906
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1300 م2
مساحة المبنى:
650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

برايت سيتي القاهرة الجديدة هي مشروع محطة ترفيهية رائدة في مصر، يقع في الحي الجديد في القاهرة. تشمل المشروع العديد من المرافق المختلفة مثل محطة المترو الأنفاق، السوبر ماركت، المطاعم، الفنادق، المؤسسات التعليمية، المؤسسات الصحية، الصالات التجارية، المحلات التجارية، الحدائق، والمزيد.

تتميز برايت سيتي القاهرة الجديدة بتصميم رائع وحدائق خضراء جميلة. يقع المشروع في قلب الحي الجديد في القاهرة، ويضم بيئة سلسة وآمنة للمواطنين. يضم المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل السكن، التعليم، الصحة، الترفيه، السياحة، والتجارة.

يشمل المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من أنشطة الترفيه المختلفة لجميع الأعمار. يشمل المشروع العديد من المحلات التجارية والمطاعم التي تقدم وجبات مختلفة من الطعام العالمي. يشمل المشروع أيضًا بعض المرافق الأخرى التي تشمل السينما والمتاحف والمخيمات الترفيهية والمراكز التجارية، وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المشروع العديد من المحطات المتاحة للمواطنين الذين يرغبون في السفر إلى القاهرة. يتميز المشروع بأنه يوفر خدمات عالية الجودة لجميع المواطنين. يقدم المشروع أيضًا بعض الخدمات الاجتماعية للمواطنين، مثل التعليم والصحة والتجارة.