منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى باي ماونت العين السخنة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى باي ماونت العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB85347
7,362,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,362,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
145 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

باي ماونت العين السخنة هي قرية في محافظة الشرقية في مصر. يقع المحل التجاري الرئيسي لها في شرق الشرقية، ويبلغ عدد سكانها حوالي 1400 نسمة. يعتبر الموقع الجغرافي للقرية مثاليا للسكان الذين يبحثون عن عائلة رائعة للسكن في منطقة الشرقية.

يشتهر باي ماونت العين السخنة بمحلاتها التجارية المتنوعة والمطاعم المحلية الشهيرة. من المطاعم الشهيرة في القرية تشمل الفطائر المصرية، والشوربات المصرية، والمعكرونة المصرية، والأطباق المشهورة من الأطعمة المصرية. كما يوجد في القرية عدد من المحلات التجارية المختلفة، مثل المحلات الخاصة بالأزياء والأحذية، والمحلات التجارية الأخرى الخاصة بالأجهزة الكهربائية والأجهزة الإلكترونية.

باي ماونت العين السخنة هي قرية رائعة للسكن فيها، والتي تضم العديد من المرافق المحلية التي تجعلها مثالية للسكن. يوجد في القرية مدرسة مجهزة بالكامل ومشتركة في برنامج التعليم المدني المصري، ويوجد مستشفى محلي مجهز بشكل كامل. يوجد أيضا في القرية بعض الخدمات الإضافية المثل المرافق الخاصة بالأطفال والخدمات الصحية الإضافية.

يشكل باي ماونت العين السخنة مثالا مثاليا للحياة الريفية في الشرقية. يشجع السكان في القرية على الاستفادة من الأطعمة المصرية المحلية والتعامل مع الأشخاص المحليين والاستمتاع بالحياة الطبيعية في منطقة الشرقية.